من نحن

لأن الإنتخابات النيابية وضوح ورؤية وموقف صريح وليست "تهريبة اللحظة الأخيرة"، ولأنه من حق الناخبين معرفة المرشحين ومناقشتهم والتحاور معهم قبل الإنتخابات لتكوين قناعة يعبرون عنها في صناديق الإقتراع، فإن رافضي الأمر الواقع الحالي من أنصار قوى 14 آذار ومستقلين وحتى من الذين يرغبون في إعادة قراءة سياسية لخيارات دعموها خلال السنوات الماضية وتبين لهم عدم صوابيتها، أو عدم صدقية أصحابها، أو عدم قدرتهم على تنفيذ وعودهم، مدعوون الى دعم ترشيح نوفل ضو الى الإنتخابات النيابية المقبلة عام 2013 عن دائرة كسروان - الفتوح منذ الآن.
لقد سبق لأبناء كسروان - الفتوح أن دفعوا عام 2005 وعام 2009 ثمن التأخير في إعلان التحالفات والترشيحات... ودفعوا ثمن اختيار مرشحين لا يعبرون عن الفكر السياسي والموقف الصلب لمن يتطلعون الى وطن على قياس أحلامهم وأمانيهم... فدفع لبنان واللبنانيون ثمنا باهظا من هويتهم وازدهارهم واستقرارهم.
إن انضمامكم الى هذه الصفحة رسالة الى القيادات السياسية والحزبية التي ترفع لواء السيادة والإستقلال وتقود معركة بناء الدولة بضرورة الإسراع في إعلان التحالفات واختيار الأسماء القادرة على التعبير عن المشروع السياسي الذي استشهد من أجله قادة قوى 14 آذار ومناضلوها، وقوافل من اللبنانيين من الأحزاب والطوائف اللبنانية كافة، بعيدا عن المساومات والمناورات والتحالفات الظرفية والآنية التي تنتهي بانتهاء الإنتخابات.
إن دعمكم لترشيح نوفل ضو عن دائرة كسروان - الفتوح من خلال الإنضمام الى هذه الصفحة، والإنخراط في الحملة الإعلامية - السياسية - الشعبية، خطوة مهمة وأساسية على طريق بلورة لائحة متضامنة تتألف من مرشحين أقوياء يمثلون الفكر السياسي والنضالي للشعب اللبناني الحر، ويأخذون على عاتقهم تصحيح "الخطأ" التاريخي الذي أدى في غفلة من الزمن الى تزوير الهوية السياسية لكسروان - الفتوح، وإلحاقها بقوى 8 آذار... 2013 عام استعادة كسروان هويتها الوطنية - المسيحية الحقيقية... ساهموا في استعادة هذه الهوية بدعم حملة ترشيح نوفل ضو الى الإنتخابات النيابية العام 2013